بزي: صمت الحكومة على ملف العابدي «مُعيب ومُذل»
رصد كن مواطن
Osama
الثلاثاء 23 حزيران 2026
كتب المحامي حسن بزي
بات ثابتاً لدى القضاء العسكري أن عميل الموساد الفلسطيني خالد العابدي بعد هروبه الى السفارة الأوكرانية، تم تهريبه لاحقاً في سيارة القنصل الأوكراني حيث استلمته مجموعة خاصة من الموساد وهربته خارج لبنان.
وزير الخارجية كما الحكومة ، في حالة صمت معيب ومذل :
فلا بيان استنكار صدر بسبب تحويل السفارة الى خلية للتعاون مع الموساد،
ولا استدعاء للسفير الأوكراني لتأنيبه،
ولا قرار بطرد السفير،
ولا قرار باعتبار القنصل شخصاً غير مرغوب فيه.
ما هذا الذل والهوان؟
ويقولون سيادة وقانون،
فعلاً سلطة الإنبطاح والفشل والدجل.
الاراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية
